منتدى العبادي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى العبادي

منتديات abbadi group

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد abbadi
Admin
محمد abbadi

ذكر عدد الرسائل : 192
المزاج : فرحان

والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك Empty
مُساهمةموضوع: والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك   والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2007 2:31 am

هذه القصة ليست من كتابتي , بل هي من كتابة التاريخ .

قصة حقيقية حدثت في وقتنا الحالي ....

اسم القصة امي في عين واحدة !!

تروى القصة على لسان صاحبها قائلا : كان لأمي عين واحدة و وقد كرهتها لأنها كانت تسبب لي الاحراج , و كانت تعمل طاهية في المدرسة التي اتعلم فيها لتعيل

العائلة , ذات يوم في المرحلة الابتدائية جاءت لتطمئن علي , احسست بالاحراج فعلا " كيف فعلت هذا بي ؟؟" تجاهلتها و رميتها بنظرة مليئة بالكره , و في اليوم

التالي قال لي احد التلاميذ "امك في عين واحدة.... اوووه" , و حينها تمنيت ان ادفن نفسي و أن تختفي امي من حياتي , في اليوم التالي واجهتها :"لقد جعلتي مني

اضحوكة,لم لا تموتين؟؟ " , و لكنها لم تجب !!! , لم اكن مترددا فيما قلت و لم افكر بكلامي لأني كنت غاضبا جدا , و لم ابالي لمشاعرها , و اردت مغادرة المكان ,

درست بجد و حصلت على منحة للدراسة في سنغافورة , و فعلا ذهب ... و درست ... ثم تزوجت ... و اشتريت بيتا .. و انجبت اولادا .. و كنت سعيدا في حياتي ,

و في يوم من الايام .. اتت امي لزيارتي و لم تكن قد رأتني منذ سنوات و لم ترى احفادها ابدا ... و قفت على الباب و أخذ اولادي يضحكون ... صرخت :"كيف تجرأت

واتيتي لتخيفي اطفالي ؟؟ , اخرجي حالا " . اجابت بهدوء : "آسفه اخطأت العنوان على ما يبدو" , و اختفت .... و ذات يوم وصلتني رسالة من المدرسة تدعوني

لجمع الشمل العائلي , فكذبت على زوجتي و اخبرتها اني ذاهب في رحلة عمل !! , بعد الاجتماع ذهبت للبيت القديم الذي كنا نعيش فيه , للفضول فقط !!!

اخبرني الجيران بأن امي توفيت ..... لم اذرف ولا دمعة واحدة , قاموا بتسليمي رسالة من امي !! (("ابني الحبيب .. لطالما فكرت بك .. آسفة لمجيئي الى

سنغافورة و اخافة اولادك . كنت سعيدة جدا عندما علمت انك ستأتي للاجتماع , ولكني قد لا استطيع مغادرة السرير لرؤيتك ... آ سفة لأني سببت لك الاحراج مرات و

مرات في حياتك , هل تعلم ... لقد تعرضت لحادث عندما كنت صغيرا و فقدت عينك , و كأي ام لم استطع ان اتركك تكبر بعين واحدة ....

و لذا اعطيتك عيني ..و كنت سعيدة و فخورة جدا لان ابني يستطيع رؤية العالم بعيني .... مع حبي ....

امك
))
هلا عبادي

هلا عبادي

انثى عدد الرسائل : 101
المزاج : متغير

مُساهمةموضوع: رد: والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك   والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2007 2:57 am

مشكووووووووووووووووووووور
abodabbadi

مُساهمةموضوع: رد: والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك   والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2007 4:17 am

مشكور على الموضوع رائع
هلا عبادي

هلا عبادي

انثى عدد الرسائل : 101
المزاج : متغير

مُساهمةموضوع: رد: والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك   والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2007 7:17 am

مشكور على الموضوع رائع

والله لتحرك مشاعرك !!!!قصة حقيقية ادخل من فضلك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخل وأكسب حسنات
» اكبر واطول الابراج في العالم ادخل وشوف............
» لوحه فنيه رائعه وغريبه من بيض المائده ادخل وشوف شي لا يصدق
» ادخلي وشوفي فااارس لاحلامج او ادخل وشوف اميررره احلامك